تحميل كتاب قوة الحب والتسامح pdf تأليف إبراهيم الفقي | روايه بلس
الحب والتسامح

5 / 5

تحميل كتاب قوة الحب والتسامح pdf تأليف إبراهيم الفقي

نبذة عن كتاب قوة الحب والتسامح:

انتبه لما ترسله لأنه سيعود إليك مرة أخرى وبقوة فإذا أرسلت حباً سيعود إليك حباً ، وإذا أرسلت غضباً سيعود إليك غضباً
لن تأتى الظروف دائماً بما ترجوه .. لكن يجب أن يكون إحساسك إيجابياً مهما كانت الظروف ومهما كانت التحديات ، ومهما كان المؤثر الخارجى ، فأنت لا زلت حياً .. تتنفس . عندك فرصة لتقترب أكثر من الله سبحانه وتعالى ..
اعلم أن الحب هو أساس الحياة ونعمة عظمى من الإله سبحانه فلا تحرم نفسك أن تعيش فى ظل تلك النعمة العظيمة. ع قدر عطائك لغيرك سيكون كرم الله تعالى لك اذا كان الإنسان متسامحاً فإن تفكيره سيكون بشكل صحيح وسيكون لديه اتزان فى القوة الروحانية التى سينتج عنها اتزان الذهن الذى سيعقبه اتزان الشعور والأحاسيس ، وينتهى الأمر بأن يكون الجسم كله فى اتزان فيحدث اتزان جسمانى.

حقوق النشر محفوظة لدار النشر والمؤلف
تواصل معنا إن وجدت مشكلة في النشر أو الملكية الفكرية

PicsArt 08 19 12.58.54 2

إبراهيم الفقي

إبراهيم محمد السيد الفقي (5 أغسطس 1950 - 10 فبراير 2012)، خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية. نشأته ولد الدكتور إبراهيم محمد السيد الفقي في قرية أبو النمرس حي المنيب بمحافظة الجيزة حصل على بطولة مصر في تنس الطاولة لعدة سنوا إبراهيم محمد السيد الفقي (5 أغسطس 1950 - 10 فبراير 2012)، خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية. نشأته ولد الدكتور إبراهيم محمد السيد الفقي في قرية أبو النمرس حي المنيب بمحافظة الجيزة حصل على بطولة مصر في تنس الطاولة لعدة سنوات ومثل مصر مع المنتخب الوطني في بطولة العالم لتنس الطاولة بألمانيا الغربية عام 1969. وفي الحياة المهنية فقد تدرج في الوظائف حتى درجة مدير قسم في قطاع الفنادق بفندق فلسطين بالإسكندرية ووصل إلى الدرجة الثالثة وهو في سن الخامسة والعشرين. هاجر إلى كندا لدراسة الإدارة، وبدأ هناك في وظيفة جلي الأطباق وفي وظيفة حارس لمطعم وحمال كراسي وطاولات في فندق بسيط. نجاحه يحكي الدكتور الفقي في محاضراته أنه سافر إلى كندا مع زوجته وهو لا يمتلك شيئا وعمل في أقل الوظائف في فندق بالرغم من نجاحه في الفندقة قبل سفره الي كندا, ثم تدرج في وقت قصير جدا الي ان أصبح مدير أكبر الفنادق في كندا وحصل حسب قوله علي الكثير من الشهادات الدولية و شهادة دكتوراة في علم التنمية البشرية, و يقول إبراهيم الفقي في موقعه الشخصي أنه قام بتأليف علمين جديدين مسجلين باسمه وهما: علم قوة الطاقة البشرية وعلم ديناميكية التكيف العصبي. المحاضرات والدورات التدريبة درب الدكتور الفقي أكثر من 600 ألف شخص في محاضراته حول العالم، كما أنه حاضر ودرّب بثلاث لغات: الإنجليزية والفرنسية والعربية.

اترك رد

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا توجد مراجعات حتى الآن
يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا اقتباسات حتى الان
لا يوجد قراء حتى الآن
مشاركة
تحميل كتاب سحر القيادة pdf تأليف إبراهيم الفقي
تحميل كتاب الطاقة البشرية والطريق إلى القمة pdf تأليف إبراهيم الفقي

مرحبا

انقر فوق أحد ممثلينا أدناه للدردشة على تيلجرام أو إرسال بريد إلكتروني إلينا

admin@riwayaplus.com

هل تريد رواية معينة؟ ، هل يوجد مشكلة؟