تحميل رواية وردة زجاجية pdf تأليف مريم نجم | روايه بلس
زجاجية

4 / 5

تحميل رواية وردة زجاجية pdf تأليف مريم نجم

نبذة عن رواية وردة زجاجية:

بعد أن ابتعت أنا وأمي القماش الذي سأحتاجه عدنا إلى المنزل، دخلت غرفتي، وكنت أفكر في موضوع العرس، وسطع في بالي عدة أسئلة: هل أريد فعلًا أن أذهب إلى ذلك العرس، فبإمكاني أن أعتذر عنه بأي حجة كانت؟ ولمَ لا أذهب؟
كأن بداخلي اثنين؛ أحدهم يدفعني إلى الأمام أن أغير ما كنت عليه وأكسره وأكسر معه انطوائي، والآخر يقول لي هذا الوضع الذي اعتدنا عليه، وهو ركن الأمان ولا مشكلة فيه، أنا فعلًا اعتدت أن أسمع للصوت الثاني بدافع الخوف أن يصيبني أي مكروه، أو أن تنكسر عظامي مرة أخرى، وذلك الانطواء كان بالنسبة لي هو ركن الأمان، لكن إلى متى وهل أنا مستفيدة بذلك؟ أجبت على نفسي في تلك اللحظة أنه بالطبع.. لا سكوني ولا وقوفي عند تلك النقطة هو الحل إطلاقًا بل إنه أيضًا لا يضيف إلى أي شيء، يجب عليَّ أن أختلط بالناس، وأن أكسر قوقعتي، وأن أستمر في عملي ودراستي، فقد جاء وقت تحقيق بعض الإنجازات.
إذًا فقد قررت أن أذهب إلى ذلك العرس، وأن أكسر قوقعتي، ما أسوأ ما قد يحدث؟ فقد اعتدت أن يراني الناس مختلفة، ولم تعد تؤثر فيَّ أحاديثهم مثل السابق، فلم أعد أعطي لها أي اهتمام، لأني في السابق عندما كنت أفعل ذلك كانت تضايقني، وتؤثر فيَّ بشكل سلبي حتى إنني كنت أرفض الخروج من المنزل، فأنا إنسانة في النهاية ولدي مشاعر، لكن هناك بعض الأشياء نعطيها أكبر من حجمها إلى أن نجد أنها تسيطر على حياتنا بشكل سلبي، لذا قررت أن أجعل كلام الناس السلبي لا يؤثر فيَّ، فأنا أتقبل نفسي وأحبها، وذلك المهم.

 

متوفرة بالمكتبات فقط

يمكنكم طلبه منا في البوت وعندما يتم توافرها سيتم اعلامكم

بوت روايه بلس

أو الاشتراك في القناة ليصلكم تنبيه بنزول الكتاب

رواية بلس

اترك رد

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا توجد مراجعات حتى الآن
يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا اقتباسات حتى الان
لا يوجد قراء حتى الآن
مشاركة
تحميل كتاب خارج الإطار pdf تأليف محمد شداد
تحميل كتاب التفكير سوسيولوجيا pdf تأليف زيغمونت باومان وتم ماي

مرحبا

انقر فوق أحد ممثلينا أدناه للدردشة على تيلجرام أو إرسال بريد إلكتروني إلينا

admin@riwayaplus.com

هل تريد رواية معينة؟ ، هل يوجد مشكلة؟