تحميل كتاب حكايات الموتى pdf تأليف تامر إبراهيم | روايه بلس
حكايات الموتى

4 / 5

تحميل كتاب حكايات الموتى pdf تأليف تامر إبراهيم

نبذة عن كتاب : حكايات الموتى

 

حكايات الموتى مجموعة قصصية مكونة من 9 قصص قصيره
هم ..
مسابقة العصر,الان افهم,تلك الشجره,زوجتى ,يقولون انه.,نحن,ليله واحده..العشرون دقيقة الاخيرة.., d.o.dعن المجموعه يقول د.احمد خالد توفيق :
أفكار كثيرة طازجة، وحبكات لا يمكن التنبؤ بها.. دعك من صفة تروق لي كثيرًا وهي الجرعة الأدبية العالية.. لا يمكن أن تقارن هذه القصص بالأسلوب الخبري المسطح لكتاب رعب كثيرين. بهذا احتفظ بسحر الرعب وإثارته، لكنه كذلك أعطى القارئ سحر الأدب وتعبيرات يتوقف عندها كثيرًا

 

 

PicsArt 01 02 04.57.05

تامر إبراهيم

تامر إبراهيم هو من كتاب الرعب والتشويق في العالم العربي، ولد في الكويت عام 1980م، وتخرج في كلية الطب بجامعة عين شمس عام 2003م بتقدير مقبول، صدرت له عدة سلاسل روائية ومجموعات قصص قصيرة إحداها مع د.أحمد خالد توفيق. أحد أفضل كتاب الرعب في العالم العربي، الدكتور تامر إبراهيم هو كاتب مصري معاصر، بدأ ظهوره في سلسلة (سلة روايات) بأكثر من عدد، ثم إتجه إلى سلسلة (ميجا) المنوعة مع الكاتبين: تامر فتحي و تامر أحمد، توقفت السلسلة بعد صدور العدد الثالث. بدأ الدكتور تامر سلسلة منفردة بعنوان (عالم آخر) مع المؤسسة العربية الحديثة ، و هي سلسلة قصص رعب بدأت بنجاح متوسط لكنها توقفت بعد العدد الثاني. إبتدأ الدكتور سلسلة جديدة بعنوان (عبر الزمن) مع دار ليلى و دايموند بوك، صدر منها حتى الآن ثلاثة أعداد، وأشترك مع الكاتبين تامر فتحي و تامر أحمد و الكاتب أحمد حسب النبي في سلسلة (فيروس)، بالإضافة إلى كتب عديدة منفردة له نشرت مع دايموند بوك و دار ليلى مثل: جزئي (حكايات القبو)، مشاركة في (قوس قزح) مع د.أحمد خالد توفيق، مشاركة في طبعة جديدة من (موسوعة الظلام) مع د.أحمد خالد توفيق و م.سند راشد دخيل و إشترك معهما أيضاً في كتاب (عشاق الأدرينالين) كما إشترك مع نخبة من أشهر كتاب العرب في كتاب (7 وجوه للحب).

اترك رد

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا توجد مراجعات حتى الآن
يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا اقتباسات حتى الان
لا يوجد قراء حتى الآن
مشاركة
تحميل رواية منزل السيدة البدينة pdf تأليف تامر إبراهيم
تحميل رواية الليلة الثالثة والعشرون pdf تأليف تامر إبراهيم

مرحبا

انقر فوق أحد ممثلينا أدناه للدردشة على تيلجرام أو إرسال بريد إلكتروني إلينا

admin@riwayaplus.com

هل تريد رواية معينة؟ ، هل يوجد مشكلة؟