تحميل رواية جنون pdf تأليف محمود عبد العال | روايه بلس

3 / 5

تحميل رواية جنون pdf تأليف محمود عبد العال

نبذة عن رواية جنون:

جن جنون البحر اليوم، كان هائجا وماجئا وغاضبا وكأنه نذير شؤم، يريد أن يخبر بحدث ما، بعد أن كان هادئا في الصباح الباكر، أمواجه العالية التي تضرب الصخور على الشاطئ مفتعلة أصوات تثير الفزع في نفوس الناس الهاربين من قيظ الصيف، والراغبين في الاستمتاع بالسباحة على هذا الشاطئ الصخري، وكما يسمونه شاطئ الفقراء، المحاذي للمخيم هذا اليوم.
الرجل الوحيد الذي لم يأبه لتبدل الطقس، صياد الأسماك بالديناميت، “أبو علي البحر” كما يسمونه جيرانه ومعارفه، لقبوه لحبه الجنوني للبحر، ومعرفته ماذا يحصل على شاطئه، كان يعرف كل صغيرة وكبيرة، صاحب الوجه البشوش، المتفائل دائما، وكأنه والبحر توأمان لا يتفارقان.
هذا البحر الذي ابتلع يده اليسرى التي فقدها عندما انفجرت المتفجرة التي يحملها بيده اليمنى، بعد أن نسي أنه في يده متفجرة. طارت يده من شدة الانفجار وابتلعها البحر، وبالرغم من ذلك استمر في حبه الجنوني لصديقه البحر.
عائلته كبيرة، هو وزوجته وسبعة أطفال وكلهم بنات، وهذا ما أقلقه كثيرا، فزوجته كانت تصر على تزويجهن قاصرات، مما أدى إلى نزاع دائم معها، فهو كان يصر أن يكملن تعليمهن ولا يتزوجن كما فعل وزوجته، إذ كان عمره سبع عشرة عاما عندما تزوج، أما زوجته فكان عمرها أربعة عشرة عاما، تعرف إليها عن طريق والدها الذي كان يعمل معه في الزراعة، عندما دعاه مرة إلى العشاء، فرآها وأعجبته، فتحدث مع والدها الذي ساعده بتكلفة العرس والفرح”.

 

متوفرة بالمكتبات فقط

يمكنكم طلبه منا في البوت وعندما يتم توافرها سيتم اعلامكم

بوت روايه بلس

أو الاشتراك في القناة ليصلكم تنبيه بنزول الكتاب

رواية بلس

اترك رد

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا توجد مراجعات حتى الآن
يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا اقتباسات حتى الان
لا يوجد قراء حتى الآن
مشاركة
تحميل رواية نبضات ميتة pdf تأليف هويدا طه
تحميل ديوان بوهيمي راهب pdf تأليف إبراهيم ياسين

مرحبا

انقر فوق أحد ممثلينا أدناه للدردشة على تيلجرام أو إرسال بريد إلكتروني إلينا

admin@riwayaplus.com

هل تريد رواية معينة؟ ، هل يوجد مشكلة؟