تحميل كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس pdf تأليف إبراهيم الفقي | روايه بلس
والاعتزاز بالنفس

5 / 5

تحميل كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس pdf تأليف إبراهيم الفقي

نبذة عن كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس:

الكتاب من نوعيه التنمية البشريه وتطوير ذات. يسلط الضوء على الشعور بأهمية الذات والقوة اللازمة للتغيير والنهوض بعد الشدائد فقد خصص الكاتب فصلاً أطلق عليه الشدائد تزيدك قوة، وذكر أمثلة واقعية لأشخاص قد توصلوا للنجاح بفضل تجارب الفشل السابقة .
أيضاً الكتاب مليئ بالأسئلة والتمارين المساعدة للتنمية وتطوير الثقة بالنفس ونهاية الكتاب فصل مخصص للحديث عن الصورة الذاتية التي يرسمها الفرد لنفسه فتنعكس على واقعه.
هذا الكتاب بمثابة طاقة ايجابية كبيرة..فهو بسيط وقليل الصفحات والإسلوب المباشر وسيغير نظرتك اتجاه بعض الأمور ..ويقدم بعض الاستراتيجيات العملية التي يستطيع الانسان من خلالها التحكم في ذاته و تغيير بعض طباعه و اكتسابه الثقة في نفسه.
من الكتب التحفيزية الصادقة وأجمل ما فيه انه لا يلعب على نفس الوتيرة المعتادة لكتب التنمية البشرية التى تبالغ فى التحفيز الزائف دون الهبوط الى ارض الواقع
كتاب رائع عن الثقة بالنفس ، ومدى أهمية حب أنفسنا بما يكفي لإبعاد أنفسنا عن كل الأشياء السلبية التي لها تأثير سلبي علينا ، وهناك شيء آخر أريد إضافته نتعلمه من الكتاب وهو انه لا يمكن لأحد أن يؤذينا ما لم نمنحهم الإذن للقيام بذلك. لذلك كل شيء في أيدينا وإرادتنا.

حقوق النشر محفوظة لدار النشر والمؤلف
تواصل معنا إن وجدت مشكلة في النشر أو الملكية الفكرية

 

PicsArt 08 19 12.58.54 2

إبراهيم الفقي

إبراهيم محمد السيد الفقي (5 أغسطس 1950 - 10 فبراير 2012)، خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية. نشأته ولد الدكتور إبراهيم محمد السيد الفقي في قرية أبو النمرس حي المنيب بمحافظة الجيزة حصل على بطولة مصر في تنس الطاولة لعدة سنوا إبراهيم محمد السيد الفقي (5 أغسطس 1950 - 10 فبراير 2012)، خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية. نشأته ولد الدكتور إبراهيم محمد السيد الفقي في قرية أبو النمرس حي المنيب بمحافظة الجيزة حصل على بطولة مصر في تنس الطاولة لعدة سنوات ومثل مصر مع المنتخب الوطني في بطولة العالم لتنس الطاولة بألمانيا الغربية عام 1969. وفي الحياة المهنية فقد تدرج في الوظائف حتى درجة مدير قسم في قطاع الفنادق بفندق فلسطين بالإسكندرية ووصل إلى الدرجة الثالثة وهو في سن الخامسة والعشرين. هاجر إلى كندا لدراسة الإدارة، وبدأ هناك في وظيفة جلي الأطباق وفي وظيفة حارس لمطعم وحمال كراسي وطاولات في فندق بسيط. نجاحه يحكي الدكتور الفقي في محاضراته أنه سافر إلى كندا مع زوجته وهو لا يمتلك شيئا وعمل في أقل الوظائف في فندق بالرغم من نجاحه في الفندقة قبل سفره الي كندا, ثم تدرج في وقت قصير جدا الي ان أصبح مدير أكبر الفنادق في كندا وحصل حسب قوله علي الكثير من الشهادات الدولية و شهادة دكتوراة في علم التنمية البشرية, و يقول إبراهيم الفقي في موقعه الشخصي أنه قام بتأليف علمين جديدين مسجلين باسمه وهما: علم قوة الطاقة البشرية وعلم ديناميكية التكيف العصبي. المحاضرات والدورات التدريبة درب الدكتور الفقي أكثر من 600 ألف شخص في محاضراته حول العالم، كما أنه حاضر ودرّب بثلاث لغات: الإنجليزية والفرنسية والعربية.

اترك رد

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا توجد مراجعات حتى الآن
يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا اقتباسات حتى الان
لا يوجد قراء حتى الآن
مشاركة
تحميل كتاب قوة التحكم فى الذات pdf تأليف إبراهيم الفقي
تحميل رواية السلطان المسحور pdf سلسلة المكتبة الخضراء بقلم محمد عطية الإبراشي

مرحبا

انقر فوق أحد ممثلينا أدناه للدردشة على تيلجرام أو إرسال بريد إلكتروني إلينا

admin@riwayaplus.com

هل تريد رواية معينة؟ ، هل يوجد مشكلة؟