تحميل كتاب أسرار الطبخ المصري pdf تأليف أميرة رسمي | روايه بلس
الطبخ المصري

3 / 5

تحميل كتاب أسرار الطبخ المصري pdf تأليف أميرة رسمي

نبذة عن كتاب أسرار الطبخ المصري:

ينتمى الكتاب إلى أدب فن الطهي، كما أنه يحتوى على التنوع في وصفاته، فالمطبخ المصري الأصيل يحتوى على أطباق تقليدية كثيرة ومشهورة، يبحث عنها الكثير من الأشخاص، نظراً لمذاقها الساحر والمختلف، والذي لن تجدوه في مطبخ آخر. فالطبخ المصري يعبر عن ثقافة الشعب المصري، ومنه أكلات منذ الفراعنة، وهي أكلات من التراث المصري، وهذا ما يحويه كتاب أسرار الطبخ المصري، ففى ثناياه ستجدون من كل لذ وطاب من وصفات المطبخ المصري، والسر في تحضيرها كما يقول الكتاب.
الطبخ فن لا حدود له فما بالك الطبخ المصري،فهو من الأسرار اللي بيتمنى الكثير معرفتها كما نعلم أن أغلبنا بيعشق الأكل، والطبخ المصري هو أساس الوصفات والاكثر بحثاً وطلباً في العالم، من الحادق للحلو للمقبلات والمشروبات، و اللى بيتميز بأطباقه المتنوعة، واللى انتقلت من مصر للعالم. وكما يقول المثل” العين بتاكل قبل المعدة” فالطبخ المصري هيخلى العين مش بتاكل بس دي هتبقى سعيدة بجمال الوصفات، والطعم اللذيذ.
وعشان كدة.. “الطبخ المصري كتاب مليء بالأسرار فلنتعرف عليها”
فالطبخ مش مجرد مكونات ولكن جواه أسرار تانية عشان تخلي الوصفة مظبوطة وملهاش مثيل، وبما إن الطبخ المصري هو أصل الطبخ، فهنتعرف على أسراره من خلال كتاب أسرار الطبخ المصري..

 

متوفرة بالمكتبات فقط

يمكنكم طلبه منا في البوت وعندما يتم توافرها سيتم اعلامكم

بوت روايه بلس

أو الاشتراك في القناة ليصلكم تنبيه بنزول الكتاب

رواية بلس

اترك رد

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا توجد مراجعات حتى الآن
يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا اقتباسات حتى الان
لا يوجد قراء حتى الآن
مشاركة
تحميل رواية فارس سوق النخاسة pdf تأليف مجدي محروس
تحميل كتاب على مشارف الحلم pdf تأليف خلود أيمن

مرحبا

انقر فوق أحد ممثلينا أدناه للدردشة على تيلجرام أو إرسال بريد إلكتروني إلينا

admin@riwayaplus.com

هل تريد رواية معينة؟ ، هل يوجد مشكلة؟