تحميل وقراءة رواية قملة فى تاج الملك تأليف هيثم مرتضي الهبله pdf

تحميل رواية قملة فى تاج الملك قراءه رواية قملة فى تاج الملك رواية قملة فى تاج الملك pdf

  رواية قملة فى تاج الملك pdf

رواية قملة فى تاج الملك
 رواية قملة فى تاج الملك



نبذه عن الرواية:

رواية قملة في تاج الملك pdf تأليف هيثم مرتضى الهبلة.. رحلة مثيرة وملهمة عبر التاريخ، يأخذنا بطل الرواية، وهو رجل مصري، إلى أروقة العهد الفرعوني، ذلك التاريخ العتيق والغامض، والذي لطالما ألهم الباحثين.. عاد الزمن بهذا المصري إلى تلك الفترة التاريخية ليكشف لنا الكثير من الأسرار والخفايا، فنعلم أن شطرًا كبيرًا مما كُتب عن الفراعنة وتاريخهم وحضارتهم لم يمثل الحقيقة بشكل كامل، ويجوب بنا بين جنبات التاريخ ليناقش الكثير من الأطروحات الحادثة، مثل شعب الله المختار، هل كان اليهود فعلا شعب الله المختار؟ يستطيع هذا الرجل المصري أن يجيبنا بكل سهولة بعد أن رجع به الزمن إلى هناك، كما يحدثنا عن المصريين وتاريخهم، هل هم نسل الفراعنة؟

ويحلق بنا سريعًا إلى مكتبة الأسكندرية والحريق الضخم الذي حلّ بها، وقيل أنه لاستبدال علوم وتاريخ المصريين القدماء، يرسم لنا صورة الحدث كأننا نراه، ثم يناقش معنا أسبابه ومآلاته.. إنها رحلة أدبية ملهمة، تكشف لنا الكثير من الأحداث الفرعونية والتاريخية التي لم نعلم عنها أو ربما درسنا عكسها في كتب التاريخ.. مثل فرعون الخروج الذي كشف لنا هويته وقدم لنا الأدلة والأبحاث والنقوشات المؤيدة لكلامه، فقد علمنا أنه رمسيس الثاني كما ادعى الكتاب والمؤرخون، ولكن هذا الرجل المصري يكشف لنا الحقيقة.. لا تتوقف الرحلة عند هذا القدر من التشويق، فهناك زيارة سريعة لأرض فلسطين، التي يحدثنا عنها أيضًا، لمناقشة أكذوبة إسرائيل الكبرى، وإثبات أحقية الشعب الفلسطيني في أرضه.
إن عنوان الرواية الذي يبدو ساخرًا للبعض، يعبر بشكل كبير عن أحداث الرواية.. فهذا الرجل المصري الذي عاد بالزمن للوراء واستطاع الوصول إلى عهد الفراعنة، يبدو فعلًا كأنه قملة أرسلناها في تاج الملك، لتستكشف لنا كل
الأحداث وتدلنا على ما جهلنا، وتنقل لنا الصورة من هناك.. من الحدث.. من على تاج الملك.

الرواية عن مصرى عاد به الزمن لعهد حكم الفراعنة، ليكتشف أن أغلب ما سطرته الكتب عنهم يختلف عن الحقيقة، لافتًا إلى أنه يتطرق في الرواية لأسئلة مهمة منها هل اليهود شعب الله المختار؟ وهل المصريون نسل فرعون؟ وهل تم حرق مكتبة الإسكندرية لاستبدال تاريخ وعلوم المصريين القدماء؟ كما تتناول الرواية العديد من الأسئلة ويحاول مؤلفها الإجابة عنها بطريقة علمية.

وتابع مؤلف الرواية: إنه تطرق للحديث عن فرعون الخروج وكشف هويته عن طريق الكثير من الأبحاث، مشيرًا إلى أنه ليس رمسيس الثاني كما يدعى الكثيرون، مفجرًا المفاجأة بأنه لم يكن مصريًا بالأساس، مفندًا أكذوبة إسرائيل الكبرى مع إظهار أحقية الفلسطينيين في الأرض وعاصمتها القدس الشريف




معلومات عن الروايه:


أسم الروايه: قملة في تاج الملك
مؤلف الروايه : هيثم مرتضي
نوع الرواية: خياليه
لغة الرواية :عربيه
سنة النشر : 2020   
عدد الصفحات : 304 
حجم الرواية : 2 ميجا
نوع ملف الرواية: pdf

قناه التلجرام لطلب الروايات 

اكونت الفيس بوك 

اكونت الانستجرام 

 ‏اكونت بنترست

اكونت تويتر