تحميل روايه النمل ل برنارد فيربير PDF

تحميل وقراءه روايه النمل تحميل مجانا روايه النمل قراءه روايه النمل مترجمه افضل روايات مترجمه روايه النمل

تحميل روايه النمل لبرنارد فيربير pdf
تحميل روايه النمل لبرنارد فيربير pdf

نبذه عن الروايه:


رواية النمل pdf تأليف برنار فيربير.. وهي من أمتع الأعمال الأدبية التي قدمها الكاتب، ومن أشهر روايات الأدب العالمي. هل تخيلت يومًا أن تقرأ رواية أبطالها ليسوا من البشر؟ ولا من الأورك والهوبيت، والسحرة، والفضائيين، وغير ذلك كما في روايات الخيال العلمي.. هذه الرواية أبطالها من النمل! وهي من أمتع روايات الخيال العلمي، نشرت لأول مرة عام 1991، وحصدت الكثير من الجوائز، وترجمت لحوالي 30 لغة.

في هذه الرواية نجد نوعًا جديدًا من الكتابة الأدبية وهو ما عرف بالخيال الفلسفي، أي أنه يجمع ما بين الخيال العلمي والفلسفة والمعتقدات الروحية، والرواية تهدف في النهاية إلى معرفة مكانة الإنسان وذلك باستعراض وجهات نظر متعددة، وتسلط الضوء على نزعة التدمير عند البشر.. ويعرض المؤلف الكثير من المعلومات حول الحشرات، وعلى رأسهم النمل، فيحدثنا عن طريقة عيشهم، وأساليبهم في التفكير، وهندسة بنائهم لمملكاتهم، واستراتيجيات الحرب، وكيفية تكاثرهم، وغير ذلك الكثير.

نبذه عن الكاتب:

منذ عمر السادسة عشرة، ولج برنار فيربير (المولود سنة 1961 في مدينة تولوز) عالم الأدب. فكتب قصصاً قصيرة، وسيناريوهات، ومسرحيّات. وبعد أن أنهى دراسته في علم الجريمة والصحافة، عمل محرّراً في الصحافة العلميّة. أصدر سنة 1991 روايته الأولى (النمل) التي حظيت بنجاح منقطع النظير، وهو لم يتجاوز بعد الثلاثين من عمره. يقترح برنار فيربير في أعماله نوعاً جديداً من الكتابة الأدبيّة يدعوها “الخيال الفلسفيّ”، والتي هي مزيج من الخيال العلميّ والفلسفة والمعتقدات الروحيّة. يصبو فيربير إلى فهم مكانة الإنسان داخل هذا الكون عبر وجهات نظر، متعدّدة وغريبة، خارجة عنه: حيوانات، أشجار، آلهة قديمة، وحتّى سكّان محتملون من خارج الكوكب. تستقبل أعمال برنار فيربير بحفاوة ليس في فرنسا فحسب، وإنّما في العالم. غير أنّ ثلاثيةّ النمل -والتي تشكّل هذه الرواية كتابها الأوّل، إذ لحقها يوم النمل 1992، وثورة النمل 1996 -تبقى هي الجوهرة في تاجه الإبداعي، والسمة التي منحت تجربته النكهة الفريدة التي اختصّ بها، وألهمت كتّاباً آخرين.

معلومات عن الروايه:

أسم الروايه : النمل
مؤلف الروايه : برنارد فيربير
تصنيف الروايه: ادبي
لغة الروايه: الانجليزيه مترجمه الي العربيه
ترجمه : حازم عبيدو
سنة النشر : 1991
عدد الصفحات : 300 صفحه
حجم الروايه : 7 ميجا بايت
نوع ملف الروايه:PDF

تحميل وقراءه روايه النمل
تحميل مجانا روايه النمل
قراءه روايه النمل مترجمه 
افضل روايات مترجمه
روايه النمل

اكونت الفيس بوك 

اكونت الانستجرام 

 ‏اكونت بنترست

اكونت تويتر 




تحميل الروايه الان