كتب أجتماعية | روايه بلس
تحميل كتاب نور فتاة أربعينية pdf تأليف إنجي أحمد
نبذة عن كتاب نور فتاة أربعينية: عندما تترسخ فكرة في أذهان المجتمعات تصبح تلك الفكرة أمر مسلم به، وقد تصل لحد مشكلة عويصة، تبحث عمن يحلها، فمشكلة تأخر الزواج في مجتمعنا أصبحت مشكلة كل بيت، كل بيت ب... عرض المزيد
تحميل كتاب يا تسعينات يا pdf تأليف يمنى زهران
نبذة عن كتاب يا تسعينات يا: يا تسعينيات يا… عنوان الكتاب مستوحى من عنوان برنامج تليفزيوني شهير بدأ عرضه في الثمانينيات واستمر في التسعينيات، بحيث صارت موسيقى التتر من العلامات المميزة لذكريات التس... عرض المزيد
تحميل كتاب مرحبا مستر إتيكيت pdf تأليف ميرنا جمال
نبذة عن كتاب مرحبا مستر إتيكيت: الإتيكيت يبرز معالم التهذيب والخطوط الأساسية التي نلتزم بها في حياتنا العامة والخاصة، وفي حالة أن أردنا وضع آداب وسلوك جديدة منبثقة من الحضارة العربية والإسلامية... عرض المزيد
تحميل كتاب إرادة التكوين في الجنس البشري pdf تأليف أريان عبدالوهاب باجلان
نبذة عن كتاب إرادة التكوين في الجنس البشري:   حقيقة انا لم اكن ملما بالجنس البشري ولكن بعد ان تابعت هذا الموضوع من كثر الاسئلة والترددات التي شاهدتها من اصدقائي واخوتي في موضوع تاخير الحمل... عرض المزيد
تحميل كتاب السكان الأصليين لمصر pdf تأليف بلال فضل
نبذة عن كتاب : السكان الأصليين لمصر   مشكلتي الثانية هى أنني أشعر بأكلان فظيع في ضهري، لا أدري هل سببه الحشرات التي يقسم زملائي أنها أقدم في المستشفى من بهيرة كبيرة الممرضات، أم سببه رقودي... عرض المزيد
تحميل كتاب ذهب وزجاج pdf تأليف عزت القمحاوي
نبذة عن كتاب : ذهب وزجاج   جرت العادة في فن البورتريه، أو رسم الشخصيات بالكلمات، على تقديم الأعلام والمشاهير، أي أولئك الذين يكتب التاريخ أسماءهم. لكن الروائي والصحافي المصري عزت القمحاوي ... عرض المزيد
تحميل كتاب سبع سنبلات pdf تأليف محمد إبراهيم
نبذة عن كتاب : سبع سنبلات   نكبر ونتعلم درس مهم جدا في الحياه؛ إن كل موقف قلنا صعب يعدي.. مر الوقت وعدى وأصبح ماضي.. نكبر ونفهم إن الظروف لازم تحصل, لكن التعويض أكيد في النهاية.. التعويض أ... عرض المزيد
تحميل كتاب العمل الصحفي pdf تأليف نبيل راغب
نبذة عن كتاب : العمل الصحفي   هذا الكتاب الموسوعي يركز على أساسيات العمل الصحفي التي يمكن أن تتوارى في خضم حُمَّى التكنولوجيا الإعلامية المعاصرة، كما يبلور العلاقة العضوية بين الصحيفة والر... عرض المزيد
تحميل كتاب غدا أجمل pdf تأليف عبدالله المغلوث
نبذة عن كتاب : غدا أجمل   غدا أجمل - عبدالله المغلوث غدا أجمل دعوة إلى جلب الفرحة والسعادة لنفسك، وعدم الوقوف أمام خيبات الزمن التي تتعرض لها، والبعد عن الوحدة، دعوة إلى تقاسم أحزانك مع أصدق... عرض المزيد
تحميل كتاب الإنس والجبس pdf تأليف أحمد عاطف
نبذة عن كتاب : الإنس والجبس   في مثل بيقول اللي يعيش ياما يشوف ... أنا بأكدلكم ان اللي قال المثل ده كان دكتور عظام قاعد في نبطشية الطوارئ بتاعته في المستشفى... يعني مثلا حصل حاجه كدا وأنا ... عرض المزيد

مرحبا

انقر فوق أحد ممثلينا أدناه للدردشة على تيلجرام أو إرسال بريد إلكتروني إلينا

admin@riwayaplus.com

هل تريد رواية معينة؟ ، هل يوجد مشكلة؟